المعارض التجارية في الصين

enafsqarhyazeubebgcaزكية-CNzh-TWhrcsdanlettlfifrglkadeelhtiwhihuisidgaitjakolvltmkmsmtnofaplptrorusrskslesswsvthtrukurvicyyi
(+ 852) 8170 0688

معرض الصين الدولي للعلوم والتكنولوجيا السمكية الحديثة

من يونيو 21 ، 2019 09: 00 حتى يونيو 23 ، 2019 18: 00
01216.png - 263.83 kB

المعرض ليعرض

من أجل تعزيز الإصلاح الهيكلي في جانب العرض لمصايد الأسماك ، وتشجيع تحويل وضع المصايد وهيكلها ، والإسراع في تحويل المصايد الصينية من المصايد التقليدية إلى المصايد الحديثة ، وتحقيق تحديث مصايد الأسماك ، والصين الدولية الحديثة علوم مصايد الأسماك ومصايد الأسماك و أقيم معرض التكنولوجيا في مركز بينهو الدولي للمؤتمرات والمعارض في خفي بموافقة وزارة الزراعة والشؤون الريفية.

المعرض الذي استضافته جمعية المصايد الصينية

المعرض الذي استضافته الجمعية الصينية لمصايد الأسماك ، والذي أنشئ لإجراء المعرض الدولي المشترك ، LTD في مكتب الإشراف على مصايد نهر NongCunBu Yangtze الزراعي في آنهوي ، المحطة الوطنية لترويج تكنولوجيا الاستزراع المائي ، المعهد الصيني لبحوث مصايد الأسماك ، معهد الصين للعلوم والتكنولوجيا ، لجنة الزراعة مقاطعة انهوى ، كوريا الجنوبية المائية ، قد هان Guoshui الرابطة ، ومصايد الأسماك في اليابان وغيرها من الوحدات لدعم. سيقيم المعرض منطقة معرض علوم وتكنولوجيا مصايد الأسماك ، معدات حديثة لمصايد الأسماك ، ومنطقة معارض للمرافق الذكية ، ومنطقة معرض للأطعمة المائية الحديثة ، ومنطقة معرض لمزارع الأسماك ، ومنطقة معرض لمصايد الأسماك الترفيهية ، ومنطقة معرض لمعلومات مصايد الأسماك ، ومنطقة للمعارض في الخارج ، وسمات إقليمية منطقة معرض المنتجات المائية. في الوقت نفسه ، سيقام المعرض أيضًا في عدد من الأنشطة مثل علوم وتكنولوجيا مصايد الأسماك التي تدعم تنشيط المناطق الريفية BBS ، الاجتماع الدولي لتبادل جمعية السمكة المنتفخة ، اجتماع التدريب على تطبيق جائزة العلوم السمكية والتقنية ، اجتماع تقرير نموذج تكنولوجيا المصايد الحديث ، رواد الأعمال الرائدين صناعة مصايد الأسماك في الذكرى 40th للإصلاح والانفتاح وحفل توزيع جوائز رواد صناعة عصر الصيد الجديد.

تبلغ مساحة المعرض الإجمالية 32,000 متر مربع ، مع ثمانية مناطق للمعارض

1. منطقة معرض علوم وتكنولوجيا المصايد: قسم الترويج لتقنية مصايد الأسماك ، قسم بحوث مصايد الأسماك ، قسم بحوث التكنولوجيا ، الكليات والجامعات ذات الصلة ، مؤسسات علوم وتكنولوجيا المصايد ، الوحدات والمؤسسات ذات الصلة بالتكنولوجيا المتقدمة التي يمكن استخدامها في صناعة المصايد مدعوة للمشاركة . عرض أحدث الإنجازات العلمية والتكنولوجية ومشروعات البحث العلمي لمصايد الأسماك ، بالإضافة إلى أحدث الإنجازات والتكنولوجيات العلمية والتكنولوجية في مجالات التربية والتكاثر وصيد الأسماك والمعالجة والتنمية البحرية البعيدة المدى ، ونشر وتعميم الإنجازات العلمية والتكنولوجية لمصايد الأسماك وتعزيز تحويل وتطبيق الإنجازات والتقنيات.

2. منطقة معرض مصايد الأسماك الذكية: استكشاف وتطبيق إنترنت الأشياء والبيانات الضخمة والحوسبة السحابية وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في المصايد. ويشمل أنظمة الزراعة الذكية ، وأنظمة مراقبة الأسماك الديناميكية ، ونظام تتبع المنتجات السمكية ، ومنصة تداول المنتجات المائية في الوقت الحقيقي ، والتأمين المتبادل لمصايد الأسماك ، ونظام إدارة معالجة المنتجات المائية ، ونظام مراقبة جودة المياه والإنذار المبكر الذكي ، والخدمات اللوجستية الذكية ، ونظام إدارة المستودعات الذكي ، إلخ. سوف نستخدم البيانات الضخمة لصالح المصايد وجعل الاستزراع المائي والمعالجة وصيد الأسماك والأسواق أكثر ذكاءً وقائمةً على المعلومات.

3. منطقة المعرض للمعدات السمكية الحديثة والمرافق الذكية: التشغيل التلقائي ، وتوفير الطاقة ، وخفض الانبعاثات وغيرها من المعدات والمرافق والأدوات الحديثة المستخدمة في الصيد والتربية والمعالجة والتخزين والنقل وإطعام المصايد واختبار الجودة والسلامة وغيرها من المجالات. من خلال عرض المعدات المتطورة والنماذج والمرافق الجديدة ، وما إلى ذلك ، يمكننا تحسين المستوى الإيكولوجي والدقيق والميكانيكي والمعتمد على المعلومات لمعدات المصايد والهندسة ، وذلك لتحقيق هدف "البيئة والجودة والكفاءة" السمكية الحديثة.

4. منطقة معرض لمصايد الأسماك ذات خصائص ومزايا إقليمية: عرض حالة التطوير لمصايد الأسماك الحديثة في المقاطعات والمدن والمناطق ، الغنية بالمنتجات السمكية ذات الخصائص المحلية واقتصاد المصايد المميز ، وما إلى ذلك ، لبناء صناعات المزايا الإقليمية ، بمشاركة المجموعات من المقاطعات والمدن والمناطق.

5. منطقة معرض المنتجات المائية الحديثة: مع التحسين المستمر لمفهوم استهلاك السكان ومستوى الاستهلاك ، بالإضافة إلى التحسين التدريجي لمخطط صناعة الخدمات اللوجستية لسلسلة التبريد ، فإن استهلاك سوق المنتجات المائية يتوسع تدريجياً من المدن الساحلية إلى المناطق الداخلية. المدن ، وسوف يستمر طلب المستهلكين على المنتجات المائية المصنعة المكررة في الارتفاع.

ركز على عرض المنتجات المائية المريحة والوجبات السريعة ، أغذية السياحة الترفيهية المائية ، منتجات المعالجة العميقة المائية ، أغذية الرعاية الصحية المائية ، منتجات العناية بالبشرة والجمال المائية ، الأطعمة المائية والمنتجات الدوائية مثل المنتجات المائية عالية القيمة المضافة.

6. منتجات المدخلات السمكية / منطقة معرض حماية الحيوانات المائية: مع تطوير نموذج الاستزراع المائي وتحسين التكنولوجيا ، تطورت منتجات المدخلات المائية / صحة الحيوان بشكل سريع في السنوات الأخيرة ، لتصبح صناعة كبيرة بعشرات المليارات من اليوان وكبيرة مساحة للنمو. تعرض منطقة المعرض بشكل رئيسي الأعلاف المائية والأدوية السمكية والمواد المضافة ومحسنات جودة المياه والمستحضرات البيئية الدقيقة والأسمدة السمكية وما إلى ذلك.

7. منطقة معرض مصايد الأسماك / ثقافة الاستجمام الترفيهية: الأشكال والمنتجات السمكية الترفيهية مثل السياحة في منطقة الصيد ، Yujia le ، قاعدة مصايد الأسماك الترفيهية ، ميناء الصيد الحديث ، قارب الصيد الترفيهي ، أسماك الزينة ، معدات أحواض السمك ، معدات الصيد ، إلخ. الوقت ، ستعرض وتعرض مشاريع التراث الثقافي غير المادي لثقافة مصايد الأسماك ، والعادات الشعبية لمصايد الأسماك ، وممثلي معدات الصيد ، والنماذج ، وأعمال الطلاء والتصوير السمكي ، وتمديد الأسماك ، ونحت الأسماك ، وفخار الأسماك ، ونسج الأسماك ، وقطع ورق الاستزراع السمكي ، والرمل اللوحة ، الحرف اليدوية ، الخ

8. منطقة المعارض الخارجية: تُدعى الوحدات ذات الصلة من البلدان والمناطق التي لها صلات وثيقة بتجارة المنتجات المائية في الصين لزيارة المعرض والمشاركة فيه ، من أجل تعزيز التجارة الدولية في المنتجات المائية وتعزيز التبادل الدولي للعلوم والتكنولوجيا السمكية.


500 شخصيات تركت

Trade Shows in China

enafsqarhyazeubebgcazh-CNzh-TWhrcsdanlettlfifrglkadeelhtiwhihuisidgaitjakolvltmkmsmtnofaplptrorusrskslesswsvthtrukurvicyyi
(+852) 8170 0688

China International Modern Fishery and Fishery Science and Technology Expo

From June 21, 2019 09:00 until June 23, 2019 18:00
0551-68104827 ; 0551-68104871

China International Modern Fishery and Fishery Science and Technology Expo

 

The exhibition to introduce

In order to promote the supply-side structural reform of fishery, promote the transformation of fishery mode and structure, accelerate the transformation of Chinese fishery from traditional fishery to modern fishery, and realize the modernization of fishery, China international modern fishery and fishery science and technology expo was held at Binhu international convention and exhibition center in Hefei with the approval of the Ministry of Agriculture and Rural Affairs.

 

The exposition hosted by the Chinese fishery association

The exposition hosted by the Chinese fishery association, set up to undertake international exhibition co., LTD in Anhui agricultural NongCunBu Yangtze river fishery supervision and management office, the national aquaculture technology promotion station, China fisheries research institute, China science and technology news institute, Anhui provincial agriculture committee, South Korea is aquatic, Han Guoshui association may, Japan's fisheries and other units to support. The exhibition will set up a fishery science and technology exhibition area, fishery modern equipment and intelligent facilities exhibition area, modern aquatic food exhibition area, fishery culture exhibition area, recreational fishery exhibition area, fishery information exhibition area, overseas exhibition area, and regional characteristic aquatic products exhibition area. At the same time, the exhibition will also hold a number of activities such as fishery science and technology supporting rural revitalization BBS, international pufferfish association exchange meeting, fishery science and technology achievement award application training meeting, modern fishery technology model report meeting, leading entrepreneurs of fishery industry in the 40th anniversary of reform and opening up and award ceremony of new era fishery industry emerging entrepreneurs.

 

The total exhibition area is 32,000 square meters, with eight exhibition areas

1. Fishery Science and technology exhibition area: national fishery technology promotion department, fishery science, and technology research department, relevant colleges and universities, fishery science and technology enterprises, relevant units and enterprises with advanced technology that can be used in fishery industry are invited to participate. Display the most cutting-edge scientific and technological achievements and scientific research projects of fishery, as well as the latest scientific and technological achievements and technologies in the fields of breeding, breeding, fishing, processing and far-reaching sea development, publicize and popularize the scientific and technological achievements of fishery and promote the transformation and application of the achievements and technologies.

2. Intelligent fishery exhibition area: exploration and application of the Internet of things, big data, cloud computing, and artificial intelligence technology in the fishery. It includes intelligent farming systems, dynamic fish monitoring systems, fishery product tracking system, real-time aquatic products trading platform, fishery mutual insurance, aquatic products processing management system, intelligent water quality monitoring and early warning system, intelligent logistics, intelligent warehouse management system, etc. We will use big data to benefit fisheries and make aquaculture, processing, fishing, and markets more intelligent and information-based.

3. The exhibition area of modern fishery equipment and intelligent facilities: automatic operation, energy saving, emission reduction and other modern equipment, facilities and instruments used in fishing, breeding, processing, warehousing, transportation, fishery feed, quality and safety testing and other fields. By displaying advanced equipment and new models, facilities, etc., we can effectively improve the ecological, precise, mechanized and information-based level of fishery equipment and engineering, so as to achieve the goal of "ecology, quality, and efficiency" of the modern fishery.

4. Fishery exhibition area with regional characteristics and advantages: display the development status of modern fishery in provinces, cities, and regions, rich in fishery products with local characteristics and characteristic fishery economy, etc., to build regional advantages industries, with the participation of groups of provinces, cities, and regions.

5. Modern aquatic products exhibition area: with the continuous improvement of residents' consumption concept and consumption level, as well as the gradual improvement of the layout of cold-chain logistics industry, the consumption of the aquatic product market is gradually expanding from coastal cities to inland cities, and consumers' demand for refined processed aquatic products will continue to rise.

Focus on the display of aquatic products convenient and fast food, aquatic leisure tourism food, aquatic deep processing products, aquatic health care food, aquatic skincare and beauty products, aquatic food and drug products such as high value-added aquatic products.

6. Fishery input products/aquatic animal protection exhibition area: with the upgrading of the aquaculture model and the improvement of technology, aquatic input products/animal health products have developed rapidly in recent years, becoming a big industry with tens of billions of yuan and a large space for growth. The exhibition area mainly displays aquatic feed, fishery drugs, additives, water quality improvers, micro-ecological preparations, fishery fertilizers and so on.

7. Recreational fishery/fishery culture exhibition area: recreational fishery formats and products such as tourism in the fishing area, Yujia le, recreational fishery base, modern fishing port, recreational fishing boat, ornamental fish, aquarium equipment, fishing equipment, etc. At the same time, it will display and publicize intangible cultural heritage projects of fishery culture, fishery folk customs, representative fishing gear, and models, fishery painting and photography works, fish extension, fish carving, fish pottery, fish weaving, fishery culture paper cutting, sand painting, handicrafts, etc.

8. Overseas exhibition area: relevant units from countries and regions that have close contacts with aquatic products trade in China are invited to visit and participate in the exhibition, so as to promote international aquatic products trade and strengthen international fishery science and technology exchanges.

500 Characters left